آخر الأخبار

السبت، مايو 30

150529 [NEWS] لي جون "تشوندونغ - إمبلاك سوف نبقى أصدقاء جيدين في المستقبل، لا تقلقوا"

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceNaver
Trans to Eng: @blaqwinner
 +Trans to Ar: ArabJ



قدّم لي جون رسالة مساندًا فيها فرقته السابقة إمبلاك ( سيونغهو، جي أو ،مير) و تشوندونغ.

في مقابلة مؤخرًا مع TheStar تمنى لي جون الحظ لفرقة السابقة إمبلاك بعد صدور خبر أن أعضاء إمبلاك الثلاث سوف يعودون بألبوم يدعى بـ "Mirror"، وتمنى كذلك الحظ لجهود تشوندونغ (بارك سانغهيون) الذي يمشي في مسارٍ جديد. 

قال لي جون مظهرًا ثقته بإمبلاك وتشوندونغ "تشوندونغ وأعضاء إمبلاك الثلاثة هم أصدقاء موهوبون يعملون بجد ويتمنون أن يقوموا بالأفضل. رغم أنني لم أستمع إلى الأغنية، إلا عن طريق المقالات (أخبار عودة الفرقة)، لم أرى أي شيء إطلاقا بعد. ولكني أعلم أن الأعضاء سيقومون بعمل جيد لذا لا يوجد داعٍ للقلق"

من "مؤدي" إلى "ممثل-آيدول"، إن نطاق تمثيل لي جون قد اتسع قليلا مقارنةً بأيام ترويجه مع إمبلاك حيث أن تصرفه يختلف عن ذلك الذي على المسرح، إن جاذبيته دائما ظاهرة، ولأجل تطوره الفردي، عليه أن الإنفصال عن صورة لي جون المغني والراقص والتي يتوقع بعض المعجبين رؤيتها.

قال لي جون إضافة إلى ذلك "أنا لازلت أفتقر إلى الكثير في تمثيلي في الوقت الحالي. أنا أريد وحسب التركيز على دراسة التمثيل بشكل متعمق. سوف يكون الغناء جيدًا عندما يكون قلبي مستعدًا ولكني لا أملك خطط للغناء حاليًا. أنا أملك الكثير من الخطط للتمثيل لذلك أريد أن أخطو خطوة بخطوة أولا، لاحقًا سوف يكون هنالك الكثير من الفرص لأجل ذلك (غناء الـ OST أو المسرحيات الغنائية)".

حاليًا، يلعب لي جون دور إن-سانغ في دراما Heard It Through The Grapevine. والذي كبر في بيئة صارمة ولكن بعد لقاء زوجته المحبة سيو بوم، يتغير تماما إلى شخص يعلم طريقة الحب.

لكل عمل جاذبيته المختلفة والتي على الشخصية لعبها بشكل طبيعي، و "الممثل-الآيدول" لي جون لم يُخيب الآمال في هذا العمل. لي جون يندمجُ جيدًا مع والديه وممثلي الدراما والذي ساهم في دور رائع وساهم في اتقانه لذلك الدور.

في هذه الأثناء، سوف تنتهي دراما Heard It Trough The Grapevine في الثاني من شهر جون.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق