آخر الأخبار

الأحد، مايو 31

150526 [NEWS] "هل دخلت إلى نهر الهان؟" .. لي جون وحديث العائلة مع الممثلين المساعدين

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceNaver
 +Trans: ArabJ

الوقت: الـ 24 من شهر مايو، في الـ 11 مساء
الموقع: سيارة التخييم
من؟: الفريق العظيم الذين سمعنا بهم عن طريق الشائعة "دراما سمعتُ شائعة"

5
4
3
2
1



"إن دراسة النص خلال فترة الإستراحة بين التصوير هو أمر لابد منه"

إن الممثل لي جون مندمج في نص الدراما الخاص به مرة أخرى. إن بعض الرائحة الشهية تنبهث من مكان ما. شم .. شم ..


"إن الوقت الآن الـ 11 مساء، الوقت عندما يكون مذاق كعكة السمك هو الأفضل"


"آخذًا قضمة بدون إحداث الفوضى"



"يم يم"


إنه ممثل يبدو أنيقًا للغاية حينما يأكل



"إنه يشرب الحساء الخاص بكعكة السمك~!"


الآن... إنه متخم للغاية، إنه مستعد تماما ! هل نقوم بالمتابعة؟


إنه يجول حول موقع التصوير، بإمكاننا رؤية أنه يحمل كاميرة غير مألوفة في يده



"أيها المخرج، سوف أقوم بعمل قصارى جهدي في التصوير، فايتنغ!"


في الأسبوع الماضي، حظينا بحديث مع لي جون ووالده (في الدراما) في سيارة التخييم لأجل إفتتاح STARCAST’ الخاص به. اليوم سنتابع الحديث من خلال محادثة ممتعة مع الطاقم الأروع والأكبر سنًا والذين يلعبون الأدوار المساعدة ولكنهم يعتبرون كأدوار رئيسية في الدراما. رجاء ضعوا توقعاتكم العالية بشأن محادثة-الممثلين-الممتعة-للغاية.



موظفوا المنزل؟ لا لا إننا فقط عائلة!

إننا نقدم لكم ست ممثلين لامعين من دراما Heard It Through The Grapevine والذين سيحظون بالحديث معًا اليوم!


"تا دا ! سوف أقوم بتصويركم اليوم."


"حسنا يا شباب: تفضلوا بالدخول (تفضلوا تفضلو)"



إننا بالفعل نشعر بروح الفنان. الوقفة المختلفة تماما والتي يقومون بها لأجل الكاميرا، هل نتيجة مجهوده هي بسبب دراسة إلتقاط الصور الشخصية (السلفي) والتفكير بشأنها؟ إننا متحمسون للغاية لمشاهدة عرض الكاميرا الملتقط من قبل لي جون.



إن الممثل لي جون من دراما Heard It Through The Grapevine يحظى بحديث عائلي مع طاقم العمل الأكبر سنا منه والذين يحبهم. أول واصلة إلى الموقع هي Gil Hae-yeon ثروة هان-سونغ، والتي تلعب دور السكرتيرة Yang



لقد أمسك الكاميرا بثبات جاعلاً يده ممتدة باستقامة، لقد انفجرا ضحكا حتى أثناء المقابلة، ربما كان حلم لي جون الخفي ... هو أن يصبح مخرج كاميرا؟ عليكم مشاهدة العرض المباشر ... أقصد الفيديو الملتقط من قبله.



"لا أزال غير جيد في لعب دور المراسل الصحفي"



إن السكريتيرة "لي" والتي ظهرت على حين غرة، تدعى بـ Seo Jeong-yeon وتلعب دور السكرتيرة باردة القلب Lee Sun-sook. (هنالك شائعة عن كونها "شديدة الخجل" في موقع التصوير.)



إن الممثل Kim Hak-sun يلعب دور ‘Park butler، بينما تلعب الممثلة Kim Jeong-young دور Jung Soon, ويلعب الممثل Heo Jeong-do دور معلم لي جون المجازف Kyung-tae، ويلعب الممثل Lee Hwa-ryong دور السكرتير Kim من ‘Kim Tae woo’!


وبعد فترة قليلة، إمتلأت سيارة التخييم بجميع الممثلين، إن سيارة التخييم هو المكان المعد للممثلين ليأخذوا بعضًا من الراحة فيه خلال التصوير. إنها عبارة عن غرفة محبوبة لدى عائلة دراما Heard It Trough The Grapevine.



"سبماي ... أنت تبدو كالبومة؟"

يقوم لي جون بالتقرب من زملائه الأكبر سنًا عن طريق إظهار حبه المخلص لهم



"لعبة إخبار الحقيقة! ما هو الشيءُ الذي كافحتَ من أجله كثيرًا أثناء تصوير دراما Heard It Trough The Grapevine ؟" (قام Heo Jeong Do والذي يلعب دور المعلم المجازف بالسؤال)



حيث أن لي جون ليس معتادًا على لعب دور المراسل، قام زملائه الأكبر سنا بتولي القيادة. لقد بدأ وقت الأسئلة المملوء بالحب والمتعة !

قال لي جون: هنالك مشهد حيث أتشاجر فيه مع سيو بوم أثناء الصراخ على أحدنا الآخر، ولقد كان تذكر نصوص هذا المشهد شاقًا للغاية بالنسبة لي، و انتهى بي المطاف بانفجاري ضحكًا حتى أثناء لعبي لمشهد جاد .. لذا تم تصوير المشهد مقسمًا إلى عدة أجزاء، لقد قمتُ بتصوير المشهد سطرًا واحدًا في كل لقطة مع تأسفي بتهذيب إلى الكاميرا.

قالت Seo Jeong-yeon: حتى أثناء تصويرك لسطر واحد في كل لقطة، إن مشاعرك تصل إلى الجمهور بشكل كامل. أنت مذهل. ما هو سر عدم فقدانك للمشاعر أثناء لعبك لدورك؟

سأل Heo Jung Do (المعلم) : إن كان بإمكانك أن تعمل مع ممثل واحد منا فقط في عملك المقبل من ستختار؟



إن سؤال القرن هذا يَتبعُ سؤال "من تحب أكثر أمك أم أباك؟"!
وعندما بدا لي جون بالتعرق، اتخذ السكرتير Kim مجرى القيادة قائلا..

السكرتير Kim: حسنا إذا، دعونا نقوم بمساعدته! دعونا نجذب عقله واحدا تلو الآخر.

بدأت تصبح عينا لي جون مبتلة أثناء مدح زملائه الأكبر سنا له بإخلاص حتى تم تسمية تعليقاتهم بـ التعليقات "المغطا بالحلى".

قال Lee Hwa- ryong: أكثر نقطة جاذبة له هي صدقه. إنه أيضًا جيد للغاية في لعب دوره، حتى حين تصويرنا أنا وهو مقطعا من الدراما إنتهى بي المطاف بالبكاء على نفس المشهد عندما شاهدته في المنزل.
قال Kim Hak-Sun: هل تتذكر حينما أخرجتك من غرفة الدراسة؟ (ضحك)
Kim Hak-Sun: إنه ممثلٌ يثيرُ إعجابي من خلال وجهة نظره وأفكاره. آمل أن يكبر بوجهة نظر جيدة. عندها يوما ما سوف تصبح ممثلا رائعًا، ألا توافقون معي؟

قال Heo Jeong-do: لا زلت أتذكر تصويري لأول مشهد مع لي جون بشكل واضح. إن أقوى نقطة لديه هي أن بإمكانه الإنغماس في التمثيل بدون التفكير في العواقب الأخرى. إنه هوبي (بمعنى أصغر سنًا) أغار منه في بعض الأحيان وأحسده.

قالت Kim Jeong-young: إن الذي شعرتُ به أثناء عملي مع لي جون في هذه الدراما هو أن هذا الشاب صادق للغاية ولا يخفي أي شيء إطلاقًا. وهو أيضا يملك المقدرة على إظهار مشاعره عن طريق جسده، إنه يملك العديد من النقاط القوية كهذه.

أوصلت الممثلة الخجولة Seo Jeong-yeon حبها لـ لي جون عن طريق حركة يدها الدقيقة وصوت الممثلة Gil Hye-yeon.


(قالت الممثل Gil Hye-yeon والتي تلعب دور السكرتيرة Yang) " إن لي جون هو زميلنا الأصغر سنًا منا والذي نحب أن نقوم بمشاهدته، إننا نملك الكثير من التوقعات بشأنه. سوف نتابع تشجيعه والإعتناء به"



هنالك شائعة أن صوت لي جون قد تفجر بالمشاعر بعد أن تأثر بنصائح وحب زملائه الأكبر سنًا. هل يوجد في العالم عائلة جذابة مثل هذه؟

إن هذه العائلة تمتد لست أشخاص, وهذا يعني أن مقدار الحب مضاعف لست أضعاف! رجاء لا تنسو متابعة الدرامة الرائعة Heard It Trough The Grapevine والتي صُنعت من قبل الممثلين الجذابين.


هناك تعليق واحد:

  1. حياتي باين عليه انو فرحان اموت عليه ياجعل الضحكه دوم يا الحب

    ردحذف