آخر الأخبار

الأربعاء، مايو 13

150513 [TRANS] تعليقات مستخدمي الإنترنت بشأن الحلقة 24 من دراما Heard It Through The Grapevine

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceNetizenbuzz
 +Trans: ArabJ





المقال المتعلق بالتعليقات: في نهاية الطاف أعلنت جو آه-سانغ الطلاق على لي جون "دراما HITTG"

1. [+343, -14] إن المحزنَ هو أنهم مهما حاولوا تجنبَ هذا الأمر، لن يستطيعوا ذلك في مواجهة الواقع..

2. [+323, -30] لأكون صادقًا، كان حلقة اليوم أكثر حلقة بطابع الدراما السوداء حتى الآن. أعتقد أنني كنت سأصبح غاضبًا لو أنهم لم يستسلموا للواقع. ما حصل اليوم كان مؤسفًا ولكني شعرتُ أنه أمرٌ لابد من حدوثه.

3. [+288, -12] إن ان-سانغ وسيو-بوم من بيئتين مختلفتين، كما قالت سيو-بوم إنهم ليسوا في نفس المستوى لذا بالتأكيد سوف يكون لديهم عقليتين مختلفتين. هذه الدراما بالتأكيد درامية ولكن هنالك الكثير من العناصر الواقعية فيها لدرجة أنك تشعر بالإحباط الداخلي بينما تشاهدها.

4. [+33, -10] أتسائل لو أن هنالك منعطف في مجرى الأحداث أو أنهم سوف يقومون بالطلاق هكذا؟ أتمنى لو أنهم يعطون الواقع دفعة لمرة واحدة.

5. [+23, -10] أصبحتُ أفقد التركيز مؤخرًا في هذه الدراما... لازلت أتطلع لجهاز التحكم عن بعد لمنتصف حلقات الدراما.

6. [+20, -5] لقد كنتُ أُجبر نفسي على مشاهدة هذه الدراما من قبل ولكن حلقة اليوم كانت رائعة.

7. [+17, -0] هل أنا الوحيد الذي يجد أن العم و Min Joo hyung يتصرفون بشكل سيء؟ هل من المفترض أن يكون مفهوم العم هكذا؟ إن تمثيله غريب للغاية.

*************************************************************************

المقال المتعلق بالتعليقات: جو آه-سانغ تخبر لي جون "إن يوو جون-سانغ مسخ سيء.... عليك الرحيل" بداية الفراق

1. [+2,748, -277] إن تمثيل جو آه-سانغ بجدية هو الأفضل

2. [+2,361, -91] نظرة لي جون في النهاية، الأفضل !!

3. [+2,225, -53] هذا هو الواقع... لقد شعرتُ وأخيرًا أن جميع مجريات أحداث الدراما السابقة لها مغزى اليوم

4. [+1,805, -56] نظرة لي جون...

5. [+797, -31] لقد كنتُ سعيدا برؤيتها (سيو بوم) وهي تصرخ على والدها وأختها حتى يتوقفوا عن التصرف وكأنهم ربحوا اليناصيب ㅠㅠ  تبدو سيو بوم ذكية مقارنة بسنها ولكنها في العشرين من عمرها وحسب، لابد أن الأمر شاق عليها ㅠㅠ 

6. [+726, -21] هنالك بعض من الأشخاص الذين اعتقدوا أن مجرى أحداث الدراما سيكون مثل مجرى أحداث سينديريلا وذلك بعيش سيو بوم في عائلة ثرية، ولكنها في الواقع كوميديا سوداء تتمحور حول المشاكل بين "أولئك الذين يملكون القوة" و بين "الذين لا يملكونها". لقد قمتُ بملاحظة أن المشاهدين كانت لديهم أمل أن تصبح سيو بوم "قوية" ولكنها على الأرجح الأضعف في منزل إن سانغ. 

7. [+752, -53] أشعرُ أن الآخرين الذين يشكون من أن الأحداث تفقد إثارتها هم في الواقع لا يحبون مجرى الأحداث التي تتخذه الدراما...

8. [+660, -21] صحيح، الواقع هو أنه عليك نزع الثياب التي لا تليق بمقاسك مهما حاولت جعلها تليق بمقاسك  ㅠㅠ 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق