آخر الأخبار

الثلاثاء، يوليو 7

150707 [NEWS] الممثلة Cheon Woo-hee من فيلم Guest " لي جون رائع، لن يمكنني القيام بذلك"

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceHancinema
 +Trans: ArabJ


قامت الممثلة Cheon Woo-hee بالإطراء على لي جون.

قامت الممثلة Cheon Woo-hee بمقابلة في السادس من شهر يوليو قائلةً "إن لي جون صديقٌ إلتقيت به من خلال الفيلم. إنه قدوة حسنة بالنسبة لي ."

تَلعب الممثلة Cheon Woo-hee دور الأرملة والتي تدعى بـ مي-سوك والتي تُجبر على طرد الأرواح الشريرة للبقاء في القرية. ويلعب لي جون دور ابن زعيم القرية ( Lee Sung-min ) والذي يدعى بـ نام-سو والذي يحمي القرية.

قالت Cheon Woo-hee "لقد ترسم لي جون كمغني ولكنه ممثل كذلك، لذا أعتقد أنه من الرائع كونه متعدد المهام هكذا. لن يكون بإمكاني فعل ذلك لو كنتُ مكانه."

إن فيلم Guest مقتبس عن قصة "مزمار هاملين". والذي يحكي عن قصة رجل وابنه في الخمسينات (1950) واللذان يمران من خلال قرية غامضة ويكتشفان أسرارها وسر الفئران التي غزت ذلك المكان. سوف يعرض الفيلم في التاسع من شهر يوليو.

( يمكنكم قراءة تقرير كامل عن الفيلم من "هنا" )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق