آخر الأخبار

الجمعة، يوليو 24

150724 [NEWS] سوف يشارك لي جون في إعادة صنع النسخة الكورية من الفيلم الياباني Key Of Life إلى جانب Yu Hae Jin

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceMwane
 +Trans: ArabJ


تم تأكيد أن مشروع لي جون الجديد هو تصوير النسخة الكورية من الفيلم الياباني Key Of Life.

صرّحت وكالة لي جون PrainTPC لصحيفة Newsen في الرابع والعشرين من شهر يوليو "قرر لي جون الظهور في فيلم Key Of Life، وهو يقوم حاليًا بالاستعداد للتصوير."

تدور قصة فيلم Key Of Life عن ممثلٍ يُقوم بتبادل هويته مع قاتل مأجور. Ryoko Hirosue والتي شاركت في النسخة الأصلية (النسخة اليابانية). Lee Gye Byeok مخرج دراما The Beast and the Beauty سيكون المخرج للفيلم بينما سيقوم Yong بإنتاج الفيلم.

سوف يلعب لي جون دور الممثل في فيلم Key Of Life  بينما سوف يلعب Yu Hae Jin دور القاتل المأجور. سوف يلعب لي جون دور ممثل مرة أخرى بعد تمثيل دور الممثل الذي يصبح نجمًا مشهورًا في أول فيلم بطولة له Rough Play.

لي جون والذي ظهر مؤخرًا في دراما "سمعتُ شائعة" وقام بالترويج لفيلم Guest، سوف يأخذ استراحة قبل بدأ تصوير فيلم Key Of Life في شهر أغسطس.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق