آخر الأخبار

الأربعاء، يوليو 15

150715 [TRANS] ترجمية عربية: (مقال STARCAST) تحية لي جون و Chun Woo-Hee على المسرح لأجل فيلم Guest

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceNaver Starcast
 +Trans: ArabJ

الموعد: الأحد، 12 يوليو 2015.
الموقع : مسرح Ilsan CGV و سنيما منطقة Gyeonggi في سيؤول
من؟ : الفتى المبتسم و حدث تحية المسرح للإحتفال بإطلاق فيلم Guest.

تم عقد حدث تحية المسرح في أول عطلة أسبوع بعد عرض فيلم Guest في التاسع من شهر يوليو.
إن Ilsan CGV متحمسون لسماع أن الممثل لي جون سوف يلعب دور "الفتى المبتسم" في الحدث.


 سوف يتولى فيلم Guest مسؤولية صيفكم الحار.
وبالنسبة لليوم، سوف يقوم لي جون، لا، نعني 'نام سو' بتولي مسؤولية المعجبين.



"إن التوقيع أمرٌ لابد منه"
إنه يقوم باعطاء مراوح موقعة للمعجبين والتي تُعرف بتبريدها الجيد. 


إن الممثلة Chun Woo-Hee والتي تلعب دور الكاهنة الجميلة تقوم بالختم.
بسبب ازدحام الأشخاص، تم بيع التذاكر بسرعة! 


 بالمناسبة، هل أنتم تتسائلون لأجل ماذا يحمل لي جون الكاميرا في يده؟

لي جون والذي يُعرف بـ نام سو قام بتصوير كامير-ذاتية مذهلة بنفسه اليوم.
دعونا نتفقدها من الفيديو.

- يمكنكم تفقد أعلى درجات روعة لي جون.
- انتبهوا لنفسكم لو كنتم في حالة حب عميق معه.
- أنا لا أعلم ما إن كنتم سوف تذوبون من جاذبية دفء قلبه أم لا.


5
4
3
2
1





لقد اتجه مباشرة إلى قاعة السنيما بعد أن أنهى عمله كـ "الفتى المبتسم".

لقد كان هنالك تحية مسرح Gyeonggi في سيؤول لأجل فيلم Guest.


إن فيلم Guest مقتبس من قصة مزمار هاملين.
وهو فيلم خيال ورعب مع لمسة كورية، يحتوي على قصة تعبر عن أهمية "الإيفاء بالوعد"
من بطولة 'Ryu Seung-ryong و Lee Sung-min و Chun Woo-Hee و Lee Joon'.

إن التركبية رائعة للأربعة ممثلين الموثوقين فقط من سماع أسماءهم.
هنالك بعض الأشخاص يقولون أنه ممتع بالفعل ! 


 "(تحريك اليدين) مرحبًا جميعًا"



" أنا حقًا ممتن للجمهور الذي قدموا إلى هنا لمشاهدة فيلم Guest. 
رجاء اتركوا تعليقات جيدة لأجلنا~!" 


 لقد قام باعطاء معقم اليدين للضيوف الذين أتوا لمشاهدة فيلم Guest

في الواقع هنالك شيء كان يولي اهتمامه به ....
لقد كان "جي" الصديق ("جي" تعني الفأر باللغة الكورية)


 #يمكنني_الذهاب_إلى_أي_مكان_مع_الفأر.نام_سو

حيث أن الفئران قامت بالظهور في فيلم Guest
فلقد كانوا مع لي جون طوال الوقت بينما كان يقوم بتحية المسرح


 ينبغي علينا غناء "Lee Joon G lovely~♥"
بدلا من "Isn’t she lovely~"


 أنا أملك ... 'جي (الفأر)' هنا.
أود أن أكون الفأر لفيلم Guest فقط لهذه اللحظة


"إن هذه الفئران.. ليست مقززة. لو قمتم بمواصلة النظر إليها، ربما سوف تتمكنون من رؤية الجوانب اللطيفة فيها.
وأكثر من ذلك، إنهم يتبعون الناس جيدًا مثل الكلاب. (مديح)". 


"رجاء خذوه !!" 


 #ملابس_الثنائي_لي_ولك_أيها #الفأر_الرمادي


 "أقرب، أقرب"
هذه المرة الأولى التي أحسد فأرًا فيها


"آه، إنه فأر أبيض"

منذ الظهيرة وحتى الليل
إنه يعمل جاهدًا لأجل تحية المسرح بدون راحة.

مع ذلك، إن الممثل لي جون يستمد طاقته من محبة الجمهور الذين ملئوا كامل قاعة السنيما



(( تنبيه. من الممكن أن تُصبحوا مهووسين به))

من الآن وصاعدًا
'منعش، منعش'

صور إضافية للممثل لي جون وهو يقوم بالتصوير

القطار السريع الذي يتجه إلى 'الهوس بـ لي جون' يغادر الآن (ههه عليهم تعليقات)
رجاء تحققوا من حزام الأمان المخصص بكم مجددًا حتى لا تحظوا بقلب مضطرب.

مستعدون؟ انطلقوا !! 


 "مر .. مرحبًا ... ؟"


يقوم بالتحية مجددًا بيده على نطاق أوسع 


ما الذي بإمكاننا فعله للحصول على لقطات أفضل؟
محاولة القيام بالتصوير واقفًا 


 و الجلوس أيضًا..


 "رجاء أنظروا إلى هنا"


 "دعونا نقم بها معًا (خجَل خجَل)"


اللطيف ضد الصارم


نام سو مع جاذبيته المختلفة في انتظاركم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق