آخر الأخبار

الثلاثاء، يوليو 7

150707 [NEWS] لي جون يتحدث بشأن كيفية اندماجه في شخصيته في جميع أدواره

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceAllkpop
 +Trans: ArabJ



تحدث لي جون عن كيفية اندماجه في الشخصية في أدواره.

شارك لي جون في حدث 'The Midici 2015' ليتحدث عن مسيرة تمثيله، بما في ذلك دوره كالمضطرب العقلي ريو تي-أوه في دراما Gap-dong و دوره كـ هان إن-سانغ في دراما Heard It Through The Grapevine.

قال لي جون فيما يتعلق بـ هان إن-سانغ "على عكس والدا هان إن-سانغ في الدراما، فإن والدايَ دافئان وكالأصدقاء بالنسبة لي. لذلك قمتُ بالتفكير بشأن Yoo Joon Sang ليس كوالد ولكن كـ سنباي. تخيلتُ السنباي المخيف من المدرسة الثانوية، ثم وجدتُ نفسي تلقائيًا أتجنب النظر في عين Yoo Joon Sang (الذي مثل دور والده في الدراما) ".

وفسر بشأن ريو تي-أو قائلا "وأما بالنسبة إلى التمثيل كالمضطرب عقليًا، فلم أستطع حتى البدء بالتخيل بذلك بنفسي، لذا قمتُ ببناء شخصيتي عن طريق مشاهدة فيديوهات اليوتيوب. لأكون صادقًا، أنا سيء حتى في قتل البعوض".

عندما تم سؤاله إن كان يعتقد أنه حصل على الحظ كممثل، قام بالتحدث عن فيلم Ninja Assassin وقال "من غير المنطقي لشابٍ عمره عشرون عامًا لا يعلم أي شيء أن يكون قادرًا على تصوير فيلمٍ هليوودي. لم يكن الأمر أنني عملت أكثر جهدًا من الأشخاص الآخرين في ذلك الوقت، ولكن كان السبب في اختياري هو أنني أبدو مثل Rain، لذا أعتقد أن ذلك الدور كان حظًا أكثر من كونه مقدره. بعد ذلك، أصبحتُ الآن شخصًا يعمل جاهدًا من أجل أن يكون ذا موهبة."

ثم قال بشأن خططه المستقبلية "أريد أن أصبح ممثلًا مخلصًا في كل شيء مهما كان الأمر."

سوف يقوم لي جون تاليًا بالتمثيل في الدراما الخاصة لقناة KBS2 بعنوان "?What is the ghost doing" والتي يُقرر عرضها في الـ 31 من شهر يوليو.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق