آخر الأخبار

الأحد، يوليو 19

150718 [INTERVIEW] ترجمة مقابلة لي جون

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Trans to Eng: @iamoutoftime @JJByung95
 +Trans to Ar ArabJ



سـ : ما الذي قُمتَ به من أجل سلام العالم ؟

لي جون: لم أقُم إطلاقًا بأي شيء غير قانوني. أنا أعيشُ بشكل صارم في حدود القوانين. ليس بمدة طويلة، كنتُ في السيارة ورأيتُ طلاب مدرسة يتشاجرون. وحيث أني أملك شخصية لا تتساهل مع شيء خاطئ لو رأيته، لذا قمتُ بانزال نافذة سيارتي وصرخت "يااا". لقد قام الطلاب بالتعرف علي وقالوا "آه، لي جون!". لقد شعرتُ بالخجل، لذا قمتُ برفع نافذتي مجددًا وغادرت. لو قمتُ بالتفكير بشأن ذلك الآن، أنا محبط من نفسي.*
*(ملاحظة: هو يقول أنه محبط لأنه غادر حالما تعرف الطلاب عليه لأنه أصبح خجلًا، وليس لأنه حادثهم منذ البداية)

*****

سـ : ما هو  المقال الذي تُريد أن تمحيه ؟

جون : المقال الذي يَصفني بالبخل. في الماضي، كنتُ فقيرًا قليلًا ولكن الآن، بإمكاني انفاق المال الذي أريده. وعندما أجتمع مع أصدقائي أنفق الكثير جدًا. وفي الوقت الحالي، أقوم بشراء أنواع مختلفة من البيرة أيضًا. أنا لم أعد بخيلًا، مع ذلك إن صورة البخيل سوف تظل معي لوقت طويل.

*****

"غرفة نوم لي جون"

لي جون : لقد قمتُ بتزيين غرفتي وكأنها غرفة ابن عائلة غنية. منذ أن كنتُ طفلًا، كنتُ أشاهد التلفاز لأجل أشياء مثل ذلك. وكنتُ أريد غرفة مثل ابن عائلة شديد الثراء في المرحلة الثانوية؟ أعتقد أن التلفاز سيء للأطفال أليس كذلك؟ هاها. هذا هو أيضًا سبب شرائي لسرير كبير ودمية كسارة البندق حتى. وبعد ذلك، قمتُ بوضع إقتباسات أمريكية على الحائط. حتى لو رأيت الاقتباسات مرة واحدة في الشهر أو شيء كهذا وحسب، فإن الغرفة تبدو مختلفة بها. في الواقع، رغم أن لا شيء مكلف، ومع وجود هذا النوع من الأشياء، حتى لو أتى برنامج "Houses of stars" للتصوير، سوف تبدو الغرفة رائعة. مستوى الرضا ؟ 100 نقطة.
(* إن برنامج "Houses of stars" هو برنامج يقوم بتصوير بيوت النجوم التي يعيشون فيها)

سـ : هل تملك "متلازمة الصف الثامن" ؟

جون: بالطبع أنا أفعل.


(*متلازمة الصف الثامن هو مرض يؤثر في الأطفال ذو الـ 14 عامًا ومن أعراضه الرئيسية الوهم بالعظمة. وهي متلازمة يتخيل فيها الأطفال أنهم يملكون قوى خارقة أو يقومون بتقليد شخصباتهم المفضلة.)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق