آخر الأخبار

الجمعة، يوليو 31

150731 [TRANS] ( مقال STARCAST ) "ما الذي تفعله في الصيف؟" .. أول موقع تواصل اجتماعي لـ لي جون على الإطلاق

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceNaver Starcast
 +Trans: ArabJ


"وو~ وو~ وو~ ، لقد سمعتُ شائعة من STARCAST"




لي جون يقوم بالتواصل الاجتماعي ؟

إنها السنة السادس منذ ترسمي. لقد قمتُ بإنشاء موقع التواصل الخاص بي لأول مرة في حياتي. رغم ذلك، للسوء الحظ سوف يكون هذا الأول والآخير على الإطلاق. إنه موقع تواصل اجتماعي ذو فترة محدودة لوقت الصيف.

في الواقع، أنا أريد التواصل مع المعجبين من خلال مواقع التواصل الإجتماعي في كثير من الأحيان. ولكن، أنا ليستُ جيدًا في التحدث، وقد تساءلت حول القيام بالأخطاء بطريقة أو بأخرى.

أحاول وحسب اتباع مقولة Alex Ferguson "إن موقع التويتر مضيَعة للوقت"، سوف أقوم وحسب في بعض الأحيان بنشر صوري الخاصة عن طريق STARCAST مثل هذا القبيل.



هذا مايعنيه تمامًا 'طقسٌ حار ورطب'، أنتم تعانون من ذلك صحيح ؟ إضافة إلى ذلك، إن مؤشر عدم الراحة في تزايد لأنه من المحتمل أن يأتي بإعصار ،وربما لا.


لا زلتُ أعمل جاهدًا رغم أن الدراما قد انتهت. ابتداءً من دراما "سمعتُ شائعة" ثم فيلم Guest ثم الدراما الخاصة What's The Ghost Doing ثم فيلم Key Of Life ..... أنا أعمل جاهدًا كالبقر !

"متى أقوم بتناول الطعام؟"



1 - #الأكل_STARCAST

أنا أقوم بالبحث في مواقع التواصل الاجتماعي للمشاهير ، دائما ما يتواجد هنالك صور لهم عن شيء ما يأكلونه. أشعر بالثقة بشأن نشر صور لي وأنا أقوم بالأكل. من الجيد أني قمتُ بإلتقاط الكثير من الصور حتى الآن.

يجب عليكم أن تأكلوا جيدًا في الصيف، سواء المأكولات الكورية أو الغربية أو الكحول (؟). يجب عليكم أن تأكلوا جميع الطعام دون ترك أيّ شيء. إذا، أحد وجباتي المفضلة لدي هي؟


#الخروج_مع_الكيمتشي_بالأرز_المقلي #هوس_الطعام_الكوري


#مئزر_الزهور #لي_جون_الجميل


#برنامج_أكل_النجوم #وحتى_الطعامُ_الغربيّ


لا تزال البيرة هي أفضل مشروب في ليلة استوائية. لقد أهديتُ نفسي صندوقًا من البيرة بعد انتهاء تصوير فيلم Guest. مقدرتي على الشرب ؟ زجاجة واحدة يوميًا.


#من_الممكن_أنكم_لا_تعلمون #لقد_شارك_مرة_في_إعلانٍ_للبيرة



2 - اللعب STARCAST


هل أنهيتم تناول الطعام ؟ إذا ينبغي عليكم اللعب. صدقوا ذلك أو لا تصدقوا، يجب عليكم التمرن حتى تحظوا بنوم جيد.. على أيّ حال أنا أقوم بالتمرن دائمًا كلما كان لدي وقت لذلك.

أين ومتى أقوم بالتمرن؟


#أنا #الطفل_لي_جون


#أنا_أركب_على_الأرجوحة #يبدو_أنني_سوف_أصل_إلى_نهاية_الكرة_الأرضية


#التقاط_الكرة #أنا_جيد_في_ذلك , أليس كذلك ؟


#هل_تنظرون_إلى_ذلك_2PM؟ #صورة_للإثبات


رأيتُ بطة في موقع التصوير. لقد كنتُ متفاجئًا لتمكني من رؤية البطة بهذا القرب. مع ذلك، إن تلك البطة تتجنبني. 


#بطة_كواك_كواك #صوت_لي_جون


#هل_أنتَ_تحاول_أن_تتظاهر_بأنك_بطة #من_خلال_يدك_وحسب؟


3 - #ما_الذي_يفعل_الشبح

إذا كنتم لا تزالون تشعرون بحرارة الصيف، إليكم طريقةً خاصة للتخلص من الحرارة. شاهدوا اليوم (الـ31 من يوليو) الدراما الخاصة "What's The Ghost Doing" في المساء الساعة الـ 11. إنه أول دور رئيسي لي في دراما من نوع الشخصية الواحدة.

إذا إن دراما What's The Ghost Doing هي قبل كل شي، ميلودراما شبحية. إنها دراما يمكنكم الاستمتاع بها في الصيف.

أنا ألعب دور "جو تشوندونغ" وهو شاب في العشرينات من العمر يبدو وكأنه شخص يملك جميع ألم العالم. إنها شخصية فريدة (هاها).
إن الناس يسألونني لماذا ألعب دور الشخصية الواحدة. لقد أحببتها لأنها من نوع الشخصية الواحدة. يجبُ عليّ أن أظهر تمثيلًا مذهلًا في وقت قصير. اعْتقدتُ أنني سوف أتعلم الكثير من خلالها.


#دراسة_النص_بجد


#إنه_يفكر_في_تشوندونغ #حتى_عندما_يغلق_عينه


#إن_التدرب_هو #الطريقة_الوحيدة

إليكم بعضًا من الصور له في موقع التصوير


#مشهد_التدريب #كان_في_غاية_الصعوبة


#خمسُ_دقائق_قبل_الفوضى #لي_جون_المُركز


#يقفُ_بلا_حراك #لكنه_أنيق_أليس_كذلك؟


لقد كان هذا حتى الآن طريقة تواصل لي جون الإجتماعية. "لابد أن معجبيّ يواجهون وقتًا عصيبًا لأني سيء في تفسير الأشياء. لذلك، أعددتُ هذا بشكل خاص! رجاء شاهدوا الفيديو في الأسفل ♡ ↓ ↓ ↓ "


"مرحبًا أنا لي جون. سوف أقوم بتصوير فيلم Key Of Life قريبًا. بالطبع، سوف أحاول أقصى ما في وسعي لأجل القيام بالأفضل. رجاء تطلعوا إلى رؤية الفيلم وانتظروني. إلى اللقاء"



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق