آخر الأخبار

الجمعة، يوليو 10

150710 [NEWS] لي جون يتحدث بشأن الدراما، الأفلام وفيلم Guest

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceNewstomato
Trans to Eng: @iamoutoftime
 +Trans to Ar: ArabJ


مثلت دراما "سمعتُ شائعة" نقطة تحول في مسيرة لي جون كممثل. قال لي جون "لقد كانت مشاركة غرفة انتظار واحدة مع المخرج Ahn Pan Suk لمدة ست أشهر مثل حضور الحصص الدراسية." لقد زود لي جون أمر مشاهدة كل من المخرج وكاتب النص يعملون بينما يسترخي باقي الممثلون فهمًا أفضل لتطوره الخاص.. قال لي جون "إلى الآن رغم أني قمتُ بعمل جيد في بعض الأدوار وسيئًا في البعض وجيدًا إلى حد ما في البعض الآخر، فمهما كانت الحصيلة النهائية لكل عمل قمتُ به، أعتقد أني أنجزتُ الكثير. ينبغي أن يحصل هذا طبيعيًا لو استمررتُ بالعمل جاهدًا."

وأضاف بعد ذلك "لقد كنتُ أحب الأفلام أكثر من الدراما في السابق، أما الآن أنا أحب كليهما. فكما تملك الدراما قبولًا خاصًا بها فإن الأفلام كذلك تملك قبولُا خاصًا بها. أليس كذلك؟ بالنسبة لتصوير الدراما، إن الشعور بالتركيز يصبح أفضل مع كل لحظة. . بينما الأفلام تملك ميزة السماح لك بالقيام بالتحديات المختلفة دون تعجل."

عبّر لي جون كذلك عن توقعاته بأداء فيلم Guest في مبيعات التذاكر (الـ Box Office) "رغم أنه ليس بمقدوري اعطاء حكمٍ خاص بي بعد، إلا أني أقوم بسؤال الأشخاص المتواجدين حولي إن كان ممتعًا وهم يقولون أنه كان كذلك. أعتقد أن هذا الفيلم يتناسب مع فصل الصيف وبإمكانه دفع الحرارة بعيدًا. لأجل أولئك الأشخاص الذين يقلقون من أنهم لن يحبوه بسبب الفئران، فإن مشاهدتكم إياه كما لو أنكم تشاهدون ميكي ماوس سوف ينجح على الأرجح. أتمنى أن يشاهد جميع المشاهدين من جميع الأعمار فيلم Guest وأن يستمتعوا به."


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق