آخر الأخبار

الثلاثاء، يوليو 28

150728 [NEWS] معايير لي جون في اختيار أدواره

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceSports.khan.co.kr + ize.co.kr
Trans to Eng: @iamoutoftime
 +Trans to Ar: ArabJ


سـ : أي نوع من الأدوار تريدُ تجربته ؟

لي جون "يتغير رأيي بشأن ذلك يوميًا. إن الشيء الوحيد المهم هو أني أريدُ تجربة أدوار لم أقم بها بعد. لو أن للدور شعور ممثال لدور قمتُ به من قبل، سوف أكون قلقًا. لو أعجبني الدور، من المحتمل أن ألعبه ولكن في الأساس ، أنا منجذب للأدوار الجديدة."

"أفكر في نفسي كأحد المشاهدين وأقوم باختيار الدور الذي يبدو مشوقًا للغاية. 'هذا يبدو جيدًا وهذا لا يبدو كذلك، ولكن يبدو هذا الدور أكبر؟' أحاول تجنب اتخاذ القرارات بهذا الشكل. حتى لو لم أحبب شيئا ما 100%. فأنا أقوم باختيار الدور الذي أعتقدُ أنه مشوق. فيما يتعلق بدراما "سمعتُ شائعة". بعد سماع تعليقات مثل "لا أعلم ما إن كان بإمكان لي جون القيام بغير الشخصيات القوية". لذا أردتُ أن أقوم بتجربة شيء آخر. منذ أول قراءةٍ لنص للدراما، أحببتُ كيف أن الشخصية مختلفة تماما مقارنة بالشخصيات التي قمتُ به حتى الآن."

في الوقت الحالي سوف يظهر لي جون في الدراما الخاصة What's The Ghost Doing يوم الجمعة المقبل في الـ 31 من شهر يوليو وسوف تكون الدراما من حلقة واحدة ذات 80 دقيقة.

كما تم تأكيد مشاركة لي جون في إعادة صنع النسخة الكورية من الفيلم الياباني Key Of Life، وسوف يبدأ تصوير الفيلم في نهاية شهر أغسطس.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق