آخر الأخبار

الأربعاء، يوليو 8

150708 [TRANS] ترجمة بعض مقابلة لي جون في مجلة STARAZ

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: STARAZ Magazine
Trans to Eng: @LUVISBLAQ + @JJByung95
 +Trans to Ar: ArabJ


" أنا لا أخطط لأي نشاطات غناء بعد. سأحب أن أقوم بذلك لو سنحتْ ليَ الفرصة في وقت ما. أريد التركيز على التمثيل في الوقت الحالي. أستطيع الغناء لاحقًا عندما أكون راضيًا عن تمثيلي. أعتقد أن غناء الـ OST سيكون جيدًا كذلك. أتمنى أن يأتيَ ذلك اليوم (الذي سأغني فيه الـ OST ) سريعًا." 

*****

" أنا دائمًا شاكرٌ لمديح الآخرين. ولكن أعتقد أنه عليّ المحافظة على رباط جأشي حيث أنه من الممكن أن تتحول ثقة النفس إلى كبرياء. ذلك بسبب أنه حتى لو قمتَ بالتفكير برأسك، فإن أسلوب تصرفك من الممكن أن يبدو مختلفًا. لم أكن لأكون قلقًا لو أن التحكم بالعقل أمر سهل، ولكنه ليس كذلك.

أفكر بِشأن نفسي كثيرًا ولكني لم أستطع اكتشاف نفسي الحقيقية بعد, أعتقد أنه عليّ الدراسة أكثر."

*****

سـ : ( ما هي آخر الأهداف والأحلام في العشرينات من العمر ؟ )

"لم أفكر مسبقًا بشأن عمري ولكنني محرج لإشارتك إلى هذا الآن. لا أملك هدفًا كبيرًا. آمل أن لا أبدأ بالتراجع. أنا لستُ طامع بالمقدرة على الغناء والتمثيل بشكل جيد في نفس الوقت. سوف أكون مسرورًا لو كنتُ جيدأ في أحدهما (التمثيل أو الغناء). أريد عيش حياة أفضل مما أنا عليه الآن في الثلاثينات من عمري. ينبغي عليّ إعداد نفسي لأكون قادرًا على ذلك, صحيح؟ عقليًا وجسديًا."

*****

"في بعض الأحيان ألتقي بصديقاي شيوان وكوانغهي. من المحزن أننا لم نستطع التقابل وذلك بسبب أنهما مشغولان مؤخرًا. وحيث أننا نملك جداولًا غير منتظمة، فإننا لا نستطيع التخطيط للقاء بسبب ذلك. في بعض الأحيان يقومان بإرسال رسالة لي قائلان "أين أنت؟ دعنا نلتقي!" عند ذلك أذهب لرؤيتها في عجلة من أمري.

إن الأمر الجيد بشأن إلتقائي لأصدقائي من الدراسة هو إمتلاكهم لأوقات الفراغ، لذا عندما أريد رؤيتهم أقوم بالاتصال بهم، وبالإمكان مقابلتهم في أي وقت. سوف يُعرض فيلمي 'Guest' قريبًا، أريد أن أقوم بشراء التذاكر ورؤية الفيلم في السنيما مع أصدقائي."

*****
سـ ( هل هنالك أي شخص معين تريد أن تعمل معه؟ )

لي جون " هنالك الكثير للغاية. في الواقع أولائك الذين أردتُ العمل معهم سابقًا إنهم بالفعل يعملون معي في هذا الفيلم "Guest" وأنا سعيدٌ حقًا بذلك. خصوصًا Ryu Seung-ryong سنباي. إنه أحد الأشخاص الذين أحترمهم كثيرًا. كنتُ أفكر أن أعمل معه سابقًا.

إن كان عليّ الإشارة إلى أحد الممثلين الذين أريد العمل معهم. سوف يكون ذلك Byun Yo Han هيونغ. لقد عرفتُ عنه أكثر هذه المرة من خلال الفرص، سابقًا من خلال مشاهدة دراما شيوان 'Misaeng' ، رأيت تمثيل Byun Yo Ha هيونغ. في قلبي، ظللت أفكر أن تمثيله حقًا جيد و رائع. في هذه المرة قمتُ بمشاهدة دراما Madonna بسبب Seo Young Hee نونا، وكان Byun Yo Han مشاركًا فيها. لقد قمتُ حتى بدعوة Byun Yo Han هيونغ إلى الشراب واكتشفتُ أنه سمباي من المدرسة."


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق