آخر الأخبار

الاثنين، يوليو 20

150720 [NEWS] كشف لي جون عن صور جذابة باللون الأبيض والأسود لأجل مجلة GQ Korea

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceSoompi
 +Trans: ArabJ


كشف لي جون عن صور قاسية لمجلة الفتيان GQ Korea.

تم نشر صور ومقابلة لي جون للمجلة في العشرين من شهر يوليو. إن لي جون يبدو جذابًا ووسيمًا كالمعتاد، رغم أن الصور باللون الأبيض والأسود.

تحدث لي جون في المقابلة عن فيلم Guest قائلًا "لقد تعلمتُ الكثير من الممثلين الأكبر مني، وقمتُ بتكوين صداقة مع الممثلة Chun Woo Hee." لقد أظهر كذلك شغفه وتواضعه في الوقت نفسه قائلًا "أنا أملك ثقة لا حصر لها في نفسي. أود أن أسير على نفس وتيرة الممثلين الآخرين ممن هم في نفس عمري. رغم أني ربما أكون متأخرًا, إلا أني أود أن أكون قادرًا على اللحاق بهم من دون التخلف عنهم."

سوف يتم نشر الصور والمقابلة الكاملة لأجل مجلة GQ Korea في عدد شهر أغسطس من المجلة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق