آخر الأخبار

الجمعة، يوليو 10

150710 [NEWS] اعترف لي جون "أنا لا أملك ثقة بالنفس"

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceNewstomato
Trans to Eng: @iamoutoftime
 +Trans to Ar: ArabJ


رغم أن لي جون ممثل مفعم بالحيوية على الشاشة والذي يُظهر ثقته مهما كان الدور الذي يلعبه، في الواقع اعترف لي جون قائلًا "أنا عادة لا أملك الثقة وأشعر بالخوف في كثير من الأحيان.". وتابع قائلًا "أعتقد أن ذلك بسبب أنني لا أملك ثقة بالنفس ولو تم توبيخي في موقع التصوير، لا يمكنني التمثيل حتى. أجد نفسي الأصغر في كثير من الأوقات حيث أني أعمل مع السمباي الرائعين. بالطبع لو شعرتُ أن أولئك السمباي سوف يرونني ويعتقدون أنه ليس بإمكاني التمثيل، سوف أشعر بالخوف. أثناء قراءة النص أشعر بالعبء لدرجة خروج العرق البارد مني."

قال لي جون بشأن العمل مع ممثلين أكبر منه سنًا مثل Ryu Seung Ryong و Lee Sung Min في فيلم Guest "كانت مشاهدتهم من الجانب وحسب تعليمًا رائعا بالنسبة لي"


هناك تعليق واحد:

  1. جوني غيرك تمثيله يجيب المرض ولا يعرف يمثل وثقته بنفسه عاليه
    بالنسبه لي شوفه ميزه له كثر من غيره وسبب كبير لتقبل الجميع وثنائهم ع تمثيله لأنه يعمل بجهد وكلامه هذا دليل كبير
    اوبا فايتنغ �� ��

    ردحذف