آخر الأخبار

الاثنين، أكتوبر 21

131021 ( NEWS ) يمكنني النظر بعمق إلى مهنة الممثل من خلال فيلم "Rough Play"




أظهر إمبلاك لي جون جانبا بسحر مثير من الممثل الناضج في جلسة تصوير لمجلة الموضة Harper Bazaar .

لي جون ، الذي تحول من نجم أيدول إلى ممثل من خلال فيلم "Rough play" ،تغير بشكل مثالي إلى رجل حسي عن طريق إزالة صورته النقية ، قال أنه كان يقوم بجلسة التصوير وهو يفكر في أنه شخصية يلعبها . قام بجذب الإعجاب عن طريق إظهار العديد من تعبيرات الوجه والوقفات بقوة تركيز وكاريزما رائعة .



لعب لي جون الشخصية الرئيسة "أوه يونغ" في فيلم "Rough Play " الذي كتب من قبل كيم كي دوك واخرج من قبل شين يون شيك . قيل أنه قام بأفضل ما عنده إلى درجة أن مجلد النص الذي لديه قد تمزق في هذا الفيلم الإيحائي العنيف، والذي يعتبر تحدي لنجم الأيدول .

في مقابلة تمت مع جلسة التصوير ، تحدث لي جون عن "Rough Play" وقال :" لقد كان شرفا كبيرا بالنسبة إلي المشاركة في مشروع الفيلم هذا . يمكنني النظر بشكل أعمق إلى مهنة " الممثل " الذي بإمكانه أن يُحب اليوم وينتقد غدا ، إن كان هنالك شص يائس ، أريد إعطائه نص الفيلم ."

ستتواجد هذه الصور المميزة والمقابلة لـ لي جون الذي تحول من مغني إلى ممثل ، في عدد شهر نوفمبر من مجلة Harper Bazaar .