آخر الأخبار

السبت، أكتوبر 26

131021 ( NEWS ) لي جون لا يعلم هوية الممثلات اللاتي قمن بعمل مشهد السرير معه

Source : Yahoo

MBLAQ's Lee Joon


حضر لي جون مؤخرا مؤتمر عرض فيلمه "Rough Play" الذي أخرج من قبل شين يون شيك وأنتج من قبل كيم كي دوك. حيث تلقى الأسئلة من الصحفيين .

عندما تم سؤاله إن كان مشهد السرير الخاص به سيترك معجبيه في ذهول بشكل واضح. أجاب لي جون :" لقد قمت أيضا بالتفكير بشأن ذلك. إن قام شخص أنا معجب به بمشهد السرير فلن أكون مسرورا لذلك. لكل أولئك المعجبين الخاصين بي والقاصرين الذين لا يستطيعون مشاهدة الفيلم ، فقط شاهدوه حينما تكبرون . لقد تم القبض علي قبل 7 سنوات وأنا أشاهد فيلم خاص بالكبار. في هذه الأيام يملك الشباب وقتا صعبا لدخول الأفلام المخصصة لكبار ."

وقام بالإكمال :" لذا آمل أن يشاهد معجبي الفيلم حينما يصبحون في السن القانوني. وبالنسبة للمعحبين في السن القانوني، آمل أن يفهَمَني الجميع . أنا راشد، وهذا فيلم كنت أريد التمثيل فيه بشدة . آمل منكم جميعا عدم التخلي عني بسبب ذلك ، وأتمنى أن تستمروا في حبي ."

قال المخرج شين يون شيك :" الممثلات اللاتي قمن بعمل مشهد السرير مع لي جون ، كانوا قلقين جدا بشأن رد الفعل المحتمل من معجبي إمبلاك. لكن أشعر أن الإساءة سوف تُوجه إلي بدلا عن ذلك ." وفي نفس الوقت صرح لي جون :" أنا حتى لا أعلم طريقة الإتصال بهم ."

فيلم "Rough Play" هو فيلم عن ممثل بدون إسم يدعى أوه يونغ ( لي جون ) الذي يقوم بعمل فيلم يصبح بعده مشهورا بين ليلة وضحاها. لكنه يكتشف في النهاية جانبا مظلما من الشهرة. ويدرك أنه هنالك ثمن يتم دفعه للحظة الشهرة .

سيعرض الفيلم في مسارح السنيما في كوريا في 24 أكتوبر.