آخر الأخبار

السبت، أكتوبر 26

131022 ( NEWS ) لي جون :"عن طريق الخطأ إعتقدت أنني هناك قبل خمس سنوات في هوليوود."

Source : kdramastars

lee-joon.png?w=600


الممثل والمغني من فرقة الأيدول لي جون شارك تعطشه وشغفه إلى التمثيل بدون حاجز .

قال لي جون في المؤتمر الصحفي لفيلم "Rough Play \ An Actor Is An Actor" في 17 من أكتوبر, 2013, في سنيما Seoul CGV :" عندما ذهبت لهوليوود لتصوير "Ninja Assassin" قبل خمس سنوات. اعتقدت أنني مستعد تماما للتمثيل . لكن بعد شهر واحد . أدركت أنني لم أبدأ حتى ."

أضاف لي جون :" بالطبع أحب هوليوود، لكنني أحب أيضا كوريا. أحب أي مكان يمكنني التمثيل فيه. هدفي الأساسي هو أن أصبح شخصا يحب التمثيل. بغض النظر عن نوع التمثيل."

قام بمشاركة سبب إختياره لفيلم "An Actor Is An Actor" كما شارك مدى سرعته في قراءة نص الفيلم . قائلا :" أنا أميل لقراءة السيناريوهات كثيرا ," قال لي جون :" سواء كنت في ذلك الفيلم أم لا. في بعض الاحيان أنا أخرج عن طريقي للعثور على بعض نصوص الأفلام. لقد قرأت نص فيلم "Rough Play" اسرع من جميع النصوص التي قرأتها سابقا. قرأته مرارا وتكرارا . لقد كنت مذهولا فيما يخص طريقة تصوير تأرجح مشاعر الشخصية الرئيسية ."

"Rough Play" هو فيلم عن ممثل يصبح نجما كبيرا بين ليلة وضحاها من خلال فيلم واحد لكن يسقط بشدة إلى القاع . لقد جذب الكثير من الإنتباه لأن المخرج كيم كي دوك قام بكتابة النص بشكل شخصي .
سوف يعرض "Rough Play" في السنيما في 24 أكتوبر ,2013