آخر الأخبار

السبت، أكتوبر 19

131017 (NEWS ) دارا تنضم إلى إمبلاك لمساندة فيلم لي جون Rough Play في العرض الخاص بالشخصيات الخاصة


Source : dkpopnews



 دارا عضوة 2NE1 ليست أخت مساندة لتشوندونغ وحسب ، بل صديقة مساندة لإمبلاك لي جون .
الصور المأخوذة من المعجبين التي حُملت على الإنترنت تظهرها هي وأولاد إمبلاك في مكان عرض فيلم جون Rough Play للشخصيات الخاصة .






رغم أن دارا تملك جدولا مهما سابقا ، ذهبت بشكل مباشرة بعده وكانت قادرة على مشاهدة آخر 10 دقائق، فقط لتساند لي جون .

قامت بالتحديث على التويتر :" أنا حقا ذهبت لمشاهدة An Actor Is An Actor ...! رغم أنني كنت مسرعة بسبب أنني ذهبت بعد جدول آخر...! عندها إنتهى الفيلم في 10 دقائق. TT ^^ ،علي أن أشاهده في السنيما عندما يعرض،أشعر بالفضول حول المؤامرة حيث أنني شاهدت نهايته فقط ."

كما أضافت عن الفيلم بشكل ممتع :" كنت متحمسة جدا لمشاهدته مع تشوندونغ ... لكن قيل لي أن مصنف لمن هم 19+ وأنه إباحي ... لذا سألت بكل هدوء أن أجلس بعيدا عن مكان جلوس تشوندونغ. رغم أنني شاهدت جزء النهاية وحسب لكن أعتقد أن لي جون-شي شغوف جدا ... تصفيق تصفيق ".

أليست رائعة ؟

في نفس الوقت في 18 من أكتوبر دارا أصبحت مقدمة حدث  South Korea-Philippines Presidential Banquet