آخر الأخبار

الأحد، أكتوبر 27

131027 ( NEWS ) أصبح لي جون ناضجا كليا في مجلة Harper Bazaar

Source : soompi
+Trans : ArabJ

Lee Joon Is All Grown Up in Harper’s Bazaar


كان لدىعضو إمبلاك والممثل الصاعد لي جون جاذبية الممثل الناضج في جلسة التصوير لمجلة Harper Bazaar.

يرتدي لي جون في الصور ملابس للراشدين والتي يستطيع إرتدائها فقط رجل ناضج  . بشعره اللامع المجذوب للخلف وتعابيره الجادة , إستعمل لي جون الصور للإعلان بأنه ممثل جاد الآن.

بينما يروج لي جون لفيلم "Rough Play" فإنه يركز على هويته كممثل بدلا من هويته كأيدول . الفيلم عبارة عن ما وراء القصة لممثل ( لي جون ) والذي يريد أن يصبح مشهورا بشدة. وحالما يتذوق طعم الشهرة ، لا يستطيع إيقاف نفسه. قال لي جون في مقابلة مصورة عن الفيلم :" إنه لشرف كبير بالنسبة إلي أن أكون في هذا الفيلم. لقد كنت قادرا على تجربة مهنة التمثيل. سواء تلقى الفيلم في احد الأيام التصفيق وفي اليوم الآخر لم يتلقاه . إن كان هنالك أناس يفكرون بشكل سيء ، فأريد منهم فهم قصة الفيلم."  

leejoon_bazaar2