آخر الأخبار

السبت، أكتوبر 26

131025 ( NEWS ) إمبلاك لي جون في دوره الجديد في الفيلم :" ربما تضاف مشاهد السرير إلى شعبيتي"


Source : Kpopstarz
+Trans: ArabJ



إمبلاك لي جون يريد من الجمهور إخباره ،"أنت لست لي جون الذي ظننت أنني أعرفه." إنه يريد أنه يُعرف كممثل، ليس كعضو في مجموعة أيدول .

أول دور رئيسي له في الفيلم المقبل "Rough Paly" . هو يلعب دور البطل "أوه يونغ" . ممثل ذو مستوى منخفض نادرا ما يظهر على الشاشة إلى أن يقوم بمشروع كبير ويصبح نجما كبيرا بين ليلة وضحاها .

مسألة الفيلم المثير كانت مشاهد السرير للي جون، والتي أوحت إلى أن تكون نوعا ما صريحة . لقد كان صاعقا لأغلب معجبيه ومعجبي فرق الأيدول عامة أن نجم أيدول قد يقوم بكشف نفسه إلى ذلك المستوى  .

فيما يتعلق بذلك المشهد ، علق لي جون :" أنا قلق ، بالطبع، لأن الناس يستوعبون الأشياء بطريقة مختلفة. بالنسبة لي ، لم يكن لدي أي إعتراض لأنه كان جزءا ضروريا من الفيلم ، بالإضافة إلى أنه تمثيل ، ليس واقعا . من يعلم ، ربما يجعلني ذلك اكثر شعبيا مع معجبي ( ضحك )."

لقد أعرب أيضا بالطبع أن الإنتباه إتجاه تلك المشاهد المعينة محرج .وأنه ليست رغبته أن تصبح تلك المشاهد محط الإنتباه فقط بل يريد من الجمهور الحكم عليه إعتمادا على أداءه كممثل من خلال ذلك الفيلم .

عندما سألناه عن صعوبة تصوير الشخصية صرح لي جون :" لم أكن كثير القلق حيال تصوير الشخصية لأن النص وخلاصة الفيلم كانا مثيررين للإهتمام جدا . بالطبع، التمثيل هو أمر صعب ودائما ما سيكون كذلك. لكن الشخصية كانت سهلة التصوير لأن النص كان مكتوبا بشكل جيد جدا. لقد كان عرضا قصيرا لكن ذا مغزى لعواطف الإنسان وحياته في الاعلى والأسفل . لقد كان شيئا من الممكن حدوثه ."

" هنالك الكثير من العواطف المتغيرة طوال الفيلم. أتوقع من الجمهور، الضحك، السحرية، الإبتسام، الخوف، والبكاء طوال الأجزاء المتنوعة من الفيلم. بسبب العواطف المتغيرة بين كل مشهد وآخر، واجه كل الممثلين والممثلات وقتا صعبا للإنتقال من مشهد لآخر. أنا واجهت وقتا صعبا خاصة لأنني لم أركز على التمثيل لوقت طويل جدا عندما كنت أعد للترسيم كعضو في فرفة ايدول. إعتقدت أنه بالتمرين الذي خضعت إليه في فيلم "Ninja Assassin" ( لعب لي جون دور رايزو الشاب ) كان كافيا بالنسبة إلي لأتخذ دورا رئيسيا . أنا نادم على ذلك بشدة."

"أوه يونغ، الشخصية الرئيسية تنص على نقطة واحدة ،"الصعود للأعلى أو السقوط للقاع، بمجرد أن تكون ممثلا، ستكون للأبد ممثلا." و أعتقد أن ذلك النوع من الشغف الذي اريد إختياره لحياتي. يفقد أوه يونغ كل ذلك في الفيلم لكنه لا يستطيع التخلص من طموحه الأول وهو أن يكون ممثلا. من هذا الدور تعلمت أنه ينبغي عليك فعل ما تحبه في الحياة . وتلك أسعد طريقة لعيش الحياة."

في الحقيقة إن لي جون ليس لي جون الذي إعتقد الناس أنهم يعرفونه. بالرغم من أنه أظهر جانبه المضحك من خلال الظهور في برامج المنوعات الترفيهية . فهو لم يكن سوا شيئا جادا وفلسفيا .

عبر لي جون عن قلقه قائلا:" أنا قلق أنني أظهرت فقط جانبي المضحك لمعجبينا وأن تلك الصورة سوف تمنعهم من التعمق جيدا في الفيلم .أنا متاكد أنها ستفعل. أعتقد أنه على الممثل ان يكون غامضا قليلا وغير مرئي للناس لذا أي دور يلعبه سيكون مقنعا ولا يبدو مفتعلا. أعتقد أنني سأقوم بالتراجع عن الكثير من برامج الترفيه في المستقبل."

"أنا لا أعلم إذا كان الفيلم سيشتهر ، أنا لا أريد أن أفترض أي شيء لأن الإفتراض دائما ما يؤدي إلى خيبة الأمل . أريد فقط من الناس أن يَتعرفوا إلي كممثل سيكون نجما في الأفلام الأخرى والدرامات على التلفاز في المستقبل. أريد التمثيل لمدة طويلة. بغض النظر عن الشعبية أو النجاح، أعتقد أعتقد أنه في التمثيل ، التمثيل طوال العمر هو نجاح ."