آخر الأخبار

الجمعة، أكتوبر 25

131025 ( NEWS ) فيلم Rough Play من لي جون وكيم كي دوك يتصدر المرتبة الخامسة متقدما على فيلم "Top Star" بـ 454 مشاهدات فقط


Source : Naver
+Trans : ArabJ



الفيلم "Rough Play" ( أخرج من قبل المخرج شين يون شيك ،أنتج وكتب من قبل المخرج كيم كي دوك) من بطولة إمبلاك لي جون صُنف في المرتبة الخامسة في يوم عرضه للعلن .

إعتمادا على نتيجة مجلس الأفلام الكورية في 25 من أكتوبر, فإن "Rough Play" صنف في المرتبة الخامسة مع عائدات 19,829 في 24 أكتوبر في يوم إصداره. أعداد المشاهدين الكلية بما في ذلك العرض الأول لفيلم "Rough Play" كانت 22,247 .

فيلم "Rough Play" كتب وأنتج من قبل المخرج كيم كي دوك وأخرج من قبل شين يون شيك المعرف بإخراجه الحساس لـ "Fair Love" و "Russian Noval" . لقد جذب الإنتباه بمشاهد لي جون الجنسية الصاعقة.

فيلم "The Accomplice" من بطولة 'كيم كاب سوو' و' يون يي جين' أصدر في نفس اليوم وتفوق على فيلم "Gravity" وتصدر شبابيك بيع التذاكر ( Box Office ) بعائدات 114.569 .تصدر عمل المخرج بارك جانغ هان الأول فيلم " Top Star " المرتبة السادسة ، فقط 454 خلف فيلم "Rough Play".

تصدر فيلم "Gravity" المرتبة الثانية بعائدات 75,182 ، بينما فيلم "Hwai: The Child That Swallowed a Monster" في المرتبة الثالثة بعائدات 27,528 .