آخر الأخبار

الأربعاء، أكتوبر 30

131030 ( NEWS ) لي جون ، هل هو أيدول أم ممثل ؟


Source : Naver




لي جون يأخذ مركز الصدارة كممثل .

يُظهر لي جون كاريزما قوية كعضو من أعضاء إمبلاك على المسرح ، بينما هو مثير للضحك في برامج الترفيه والآن ممثل فإنه مبتدئ جريء يستحوذ على إنتباهنا بجوانب مختلفة من شصيته .

"Rough Play" عرض للعلن في 24 من أكتوبر لم يلقَ فقط نجاحا كبيرا بل وَجد ممثلا واعدا جديدا . لقد كان الفيلم قضية ساخنة حتى قبل صدوره بمشاهد السرير الجريئة. رغم أن ، الآن فإن مشاهد السرير قد تلقت المدح من النقاد، مسلطين الضوء على تمثيل لي جون العاطفي .

يمكنكم ملاحظة حماسه لمسيرة تمثيله حتى في الفيديو، معلقا بشأن لي جون في "Rough Play" في 30 والذي كشفت عنه وكالته .

قالت والدة لي جون :" إنه كان يملك شغف التمثيل منذ أن كان في المرحلة الإبتدائية. أعتقد أنه ولد ليكون ممثلا. إن عينيه تلمعان فقط من خلال التفكير في التمثيل. أنا لا أستطيع نسيان مقدار سعادته في يوم تصويره ."

وأضافت :" حلمه هو أن يصبح ممثلا مذهلا. إنه يسعى لتحقيق حلمه ."

صرح مدير أعمال لي جون والذي كان معه منذ أن ترسم :" لقد ترسم منذ البداية كممثل في "Ninja Assassin" ولكن إكتسب الشهرة كأيدول. لقد كان عطشا  ليصبح ممثلا. كأخ أكبر له والذي قام بمراقبته عن قرب. أتمنى أن يصبح ممثل مستقرا يعيش حياة طويلة ."

يُتوقع أن يسطع لي جون بموهبته الشابة كممثل ذكر. مؤخرا، قام بترأس الدور الرئيسي لأسطورة القصص المصورة الكوميدية الكاتبة هوانغ مي-نا و أول فيلم لها وهو "Botox" مع الممثلة بارك جين-هيي .