آخر الأخبار

الاثنين، أكتوبر 21

131021 ( NEWS ) لي جون ممتن للغاية لمقارنته بـ T.O.P


Source : Mwave



بعد سماع أن عامة الناس يقارنونه بـ Big Bang T.O.P .
إمبلاك لي جون شعر بحاجته لأن يعبر عن إمتنانه .

في مقابلة سابقة مع enews حول فيله المقبل "An Actor Is An Actor" قال لي جون :" شكرا لمقارنتي بـ T.O.P " حينما كان الحديث عن أعضاء فرق الأيدول الذين نجحوا كـ " ممثلين أيدول " .

" أنا لست مقربا من T.O.P ، لكنني قابلته في مهرجان الأفلام الدولية BIFF مؤخرا، وهو حقا وسيم ." قال لي جون :" إنه وسيم جدا لدرجة أنني إنتهيت بالتفكير ' أتمنى أن أبدو مثله ' ."

حضر كل من لي جون و T.O.P مهرجان الافلام الدولية BIFF 18 للترويج لفلميهما An Actor Is An Actor و The Commitment . كلاهما تلقيا المدح لنجاحهم بنشاطات فرقتهم وبمسيرتهم التمثيلية .

' إن الجميع مذهول بـ T.O.P ، وبعد رؤيته في الحقيقة عن قرب ، إنه حقا رائع ' قال لي جون:" أنا فقط ممتن لمقارنتي به".

في هذه الأثناء ، لي جون هو بطل فيلم كيم كي دوك الجديد ، An Actor Is An Actor الذي هو عن ممثل يصعد عالم الشهرة بين ليلة وضحاها وحالما يصبح مشهورا ينهار إلى القاع .

سوف يعرض الفيلم للعلن في 24 من أكتوبر .