آخر الأخبار

الثلاثاء، أكتوبر 22

131022 ( NEWS ) أعضاء إمبلاك يقولون أن مشاهدة فيلم لي جون "Rough Play" هو أمر لا بد منه


Source : Soompi
+Trans : ArabJ

mblaq-supports-lee-joon-rough-play-800x4


في 20 من أكتوبر ، كشفت شركة J.Tune Camp عن فيديو قصير من تقديم أعضاء إمبلاك جي أو ، مير، تشوندونغ و سينقهو ، مشجعين عضوهم الزميل لي جون وفيلمه الجديد "Rough Play" .

إن الأعضاء يساندون ويشجعون لي جون بحماس بينما يقولون للمعجبين بأن لا يفوتوا مشاهدة فيلم "Rough Play".
تفقدوا الفيديو القصير بالأسفل وإليكم ترجمة ما يقولهم كل عضو منهم !


جي إو : في 24 من أكتوبر سوف يعرض فيلم لي جون "Rough Play" للعلن.

مير: هنالك العديد من الإشاعات بأن التوقعات عالية ، الفيلم حقا جيد وتمثيل لي جون جدا جيد .

ثاندر: الممثل الصاعد جوني هيونغ والمخرج الرائع قد إتحدا معا، لذا أعتقد أنه سيكون هنالك تأثير تعاون رائع .

جي أو: نرجوا منكم الإهتمام، اطلبوا تذاكركم مسبقا ، إشتروا التذاكر في السنيما، أهدوا التذاكر إلى أصدقائكم . 

سينقهو: ( لي جون ) حقا عمل جاهدا لذا رجاء أظهروا محبتكم وأتمنى أن الكثير من الناس سوف يستمتعون بمشاهدته. حسنا إذا إننا أعضاء إمبلاك سوف نتوجه أيضا إلى السنيما لمشاهدة فيلم جون "Rough Play" الآن .

ثاندر: طلب تذاكر "Rough Play" هو أمر لا بد منه.

سينقهو: رجاء إضغطوا على زر الطلب المسبق حالا .

مير: بووب ( صوت ضغط الزر ).

جميعهم: "Rough Play"، في 24 أكتوبر، إستعداد ، تصوير.