آخر الأخبار

السبت، أكتوبر 26

131022 ( NEWS ) لي جون :" أريد شراء الطعام لكل شخص قدم لرؤية فيلمنا"

Source : kdramastars

lee-joon.png?w=600


شارك لي جون عرضه الفريد من نوعه لجلب المزيد من الجمهور لفيلمه الذي صدر مؤخرا "Rough Play" في سنيما Seoul CGV الثلاثاء الماضي.

عندما تم سؤاله ، هل لديك أي عروض لمكافأة الجمهور عندما يتعدى الفيلم نقطة التعادل ( تعادل مصاريف تكاليف الفيلم مع الأرباح ). قال لي جون ": في الواقع, أنا لا أعلم إن كنت بحاجة لعمل عرض بشأن الملايين من الجمهور." قال لاحقا :" نقطة التعادل لفيلم "Rough play \ An Actor Is An Actor" هي 65 مليونا ." 

قال لي جون:" بغض النظر عن كم هو عدد الأشخاص الذين شاهدوا الفيلم . إن جميعهم أخذوا جزءا من وقتهم الثمين للحصول على التذكرة. أشعر وكأنني أشتري الطعام لكل واحد منهم ."

قال لي جون :" في مقابلة سابقة على الراديو. إن شاهد 100 أو 150 مليون شخصا الفيلم, قلت أنني سوف أصرخ امام الجنيرال لي سوون شين في كوانغ هوا موون. لكن، أشعر أنه بإمكاني فعل أي شيء لمساعدة الفيلم في عمل الأفضل ."

قال المخرج شين يون شيك الذي تلقى نفس السؤال :" سأفعل أي شيء. لكن لا أعتقد أن الناس سيعجبهم حتى لو قمت بالغناء والرقص. سوف أقوم ببعض البحث." جاعِلا كل من في المؤتمر يضحك.

"Rough Play" هو فيلم عن ممثل يصبح نجما كبيرا بين ليلة وضحاها من خلال فيلم واحد لكن يسقط إلى مباشرة إلى القاع. حصل الفيلم على المزيد من الإنتباه لأن النص كتب من قبل كاتب الأفلام الشهير كيم كي دوك.
أول عرض للفيلم في السنيما هو 24 أكتوبر 2013