آخر الأخبار

الاثنين، أكتوبر 21

131021 ( NEWS ) جون يشعر أنه كالطفل بجانب Siwan لأنه ناضج للغاية




لي جون لا يملك سوى المديح إتجاه Siwan من ZE:A !

في مقابلة كان يقوم بها في MBN Star، قال :"أنا مثل فتى في المرحلة المتوسطة، سيوان ناضج للغاية ، إنه حقا مثل الراشدين تماما ، إن كنت بجانبه ، أشعر وكأني طفل رضيع، طريقة وقوفه وطريقة تحدثه هادئة، لذا إنه يعطي شعورا وكأنه راشد ، في الحقيقة أنا أتعلم منه ، وعندما أراه اشعر وكأن لدي طريق طويل لأقطعه ."

لي جون، سيوان و كوانغهي هم في الحقيقة أصدقاء جيدون بما أنهم مواليد عام 1988 ، في الواقع لقد شارك كوانغهي حوار مع لي جون عبر تطبيق Kakao Talk ، ويمضي ثلاثتهم الوقت معا في أغلب المناسبات .

لقد قال أيضا :"بدون التعمق في التفاصيل، أنا أملك خطة تتلائم مع عمري ، أعتقد في الحياة، أن وضع هدف كبير ومطاردته يعطي الطاقة، أعتقد أنه حتى الأحلام الغير حقيقية تجعلك ناضجا."