آخر الأخبار

الجمعة، أكتوبر 25

131025 ( NEWS ) لي جون يكشف عن قدوته في الحياة ( المغني رين والممثل ها جانغ وو )


Source : Naver
+Trans : ArabJ



كشف لي جون بطل فيلم "Rough Play" شغفه للتمثيل في المقابلة .

في 23 أكتوبر، فيديو بعنوان " لي جون عبر المقابلة " عرض في قائمة الأفلام على موقع Naver. قام لي جون بمقابلة تحت عنوان " أسئلة للمغني لي جون والممثل لي جون".

فيما يتعلق بقدوته في الحياة، قال لي جون :" قدوتي في الحياة كمغني ( رين ) وكممثل ( هاجانغ وو ). أعتقد أنه يملك فلسفته الخاصة في التمثيل ."

تحدث عن شعوره عندما سار على السجادة الحمراء في مهرجان الأفلام الدولية (BIFF) :" السجادة الحمراء كانت طويلة جدا. شعرك وكأنني أسير مئات الأمتار. لقد كانت تجربة جديدة لم أجربها في حفلات جوائز المغنين . لقد أعجبتني بسبب أنه كان هنالك العديد من الناس الذين كانوا بالقرب مني ." 

قام بإختيار الممثل "جو أوداجيري" كأكثر ممثل مثير للإعجاب في BIFF. قال لي جون :" لقد كان رائعا رؤية شخص كنت أراه فقط على التلفاز عندما كنت صغيرا بشكل شخصي ."

وفيما بتعلق يالشخصية التي يريد تمثيلها ،قال :" أريد أن ألعب شخصية صعبة حتى أتعلم الكثير منها ." 

وفيما يتعلق بالحوادث التي لا تنسى، قال بخجل :" كان هنالك مشهد حيث سبحت فيه عاريا تماما حتى بدون لباس داخلي. إبتسم عضو من طاقم التصوير ممن يحملون المايكروفون . أنا لا أعلم ما الذي تعنيه تلك الإبتسامة ."

لقد حقق هدفا بنفسه قائلا :" من 10 درجات ، قيمت نفسي بأنها 3 ، لكنني رفعتها إلى 4 درجات حتى لا أفقد الثقة . لقد حاولت جاهدا حقا ، لكنني أدركت أنه هنالك طريق طويل لقطعه . يجب علي التمرن أكثر والتمثيل أكثر ." 

قال لي جون :" فيلم Rough Play سوف يصدر في 24 أكتوبر. كل واحد منكم ثمين بالنسبة إلي. رجاء دعوا الآخرين يعلمون أن الفيلم كان ممتعا . إن لم يكن ممتعا، فقط أبقوا الأمر لديكم ولا تخبروا أحدا بذلك . إستمتعوا بالفيلم رجاء. شكرا لكم."

"Rough Play" هو تكملة للفيلم "Rough Cut" الذي عرض في 2008 . إنه يصف قصة عن ممثل نجم . لقد كتب وأنتج من قبل المخرج كيم كي دوك وأخرج من قبل المخرج شين يون شيك. لي جون ، يانغ دونغ كيون، سيو يونغ هي ، كانغ شين هيو، كيونغ سانغ هوان، مين جي وه ، و ما دونغ سوك ، ظهروا في الفيلم .