آخر الأخبار

الثلاثاء، أكتوبر 29

131029 ( NEWS ) بارك جين هيي و لي جون سوف يترأسان دور البطولة في فيلم Botox




قصة الحب الخيالية المصورة ، سوف تقوم الكاتبة Hwang Mi-na بأول فيلم لها مع الممثلة بارك جين هيي و لي جون في فيلم "Botox" وهو أول فيلم ستقوم بإخراجه .

إن الفيلم Botox هوعن قصة حب بين إمرأة ذات 42 عاما سوف تكون الكاتبة Young-sook وشاب في 21 من عمره يدعى Gun-yi . هذا الفيلم يستند على مانهوا من نوع ( ويبتون ) .

الممثلة بارك جين هيي والتي  ترسمت أول مرة كممثة بـ "( Whispering Corridors ( 1998 " ولعبت دور البطولة عبر العديد من الأدوار مثل "Love In Magic 2005" "Underground Rendez-vous 2007 "Prince Hours 2007" وغيرها مظهرة تمثيلا هائلا و سلسا . في هذا الفيلم سوف تقوم بدور Young-sook مظهرة صراعها الداخلي المكافح إتجاه الشاب Gun-yi .

ظهر لي جون في فيلم "Ninja Assassin" لوقت قصير قام بترك إنطباع قوي بالكاريزما الخاصة به. قام مؤخرا بتصوير فيلم "Rough Play" و قد قام بالنجاح بالتقدم كممثل مغني. لي جون سوف يقوم بدور Gun-yi الذي لايزال شابا ويكرس حياته لحبه . بحبه النقي ، سيُتوقع أن يجعل قلوب المشاهدين الإناث تخفق .

أسطورة القصص المصورة ،الكاتبة Hwang Mi-na  سوف تترسم بأول عمل ستقوم بإخراجه ولهذا السبب فإن الفيلم "Botox" حصل على الإهتمام من عملية التخطيط للفيلم . سوف يبدأ تصوير الفيلم مع بارك جين هيي و لي  جون في شهر نوفمبر .